بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم اليوم تقريري المفصل بتغير غطاء الستيرن للكامري الامريكي
ومثل ما تشوفون الي على اليسار هو الغطاء الاصلي و الى
على اليمين هو غطاء تالف نتجة خروج الوساده الهوائية منه
ولكنه مجلد بلجد يشبة الاصلي ولكن لا يقارن به من حيث الشكل
ملاحظة :: لمعرفة الغطاء الاصلي من المجلد الاصلي تكون العلامة
محفورة على الغطاء باتجاه الاسفل و المجلد تكون العلامة بارزة الى الاعلى
في هذه الصور و بعد فح الغطاء نلاحظ جهاز الايرباك وهو مكبوس
على الغطاء البلاستك وعليه فاننا نضطر الى فتح الجهاز من الكبس
لان قاعدة الهورن مركبه على الجهاز و بدونه لا يعمل الهورن
نقوم الان بفتح الكلبسات بواسطة مثقب و هيه اربع كلبسات
ازالة الكلبسات
فصل جهاز الايرباك عن الغطاء
طبعا الي مصلح الغطاء و مجلده مستعمل مادة الفلين بين الغطاء و الجهاز
حتى لا يتمزق الجلد من جراء الضغط و استعمال الهورن و هذا شي
غلط طبعاً
هذا جهاز الايرباك طبعا بدون الكيس الهوائي لانه تالف نتيجة حادث
و هذا الجهاز مع الغطاء الجديد
تركيب الجاهز على الغطاء الجديد مع استعمال
مسامير الكبس
تثبيت مسامير الكبس
كبس الجهاز على الغطاء
تم التثبيت
التركيب على مقود السيارة
طبعا الفيشتين الظاهره الى الامام السودة و البرتقالي هيه لتشغيل
جهاز الايرباك يرعى عدم تركيبها اذا كان الايرباك تالف
وذلك لاشتعال لمبه الايرباك في الدش بورد
ربط السلك الخاص بلهورن
و اخيراً شد الغطاء بواسطة البرغي الظاهر امامكم
كما يقابلة الثاني من الجهة الاخرى
تحياتي الكم و انشالله الافادة للجميع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق